كتاب Mechanical Engineer’s Data Handbook J. Carvill
منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا وسهلاً بك زائرنا الكريم
نتمنى أن تقضوا معنا أفضل الأوقات
وتسعدونا بالأراء والمساهمات
إذا كنت أحد أعضائنا يرجى تسجيل الدخول
أو وإذا كانت هذة زيارتك الأولى للمنتدى فنتشرف بإنضمامك لأسرتنا
وهذا شرح لطريقة التسجيل فى المنتدى بالفيديو :
https://www.youtube.com/watch?v=aw8GR3QlY6M
وشرح لطريقة التنزيل من المنتدى بالفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=Lf2hNxCN1cw
https://www.youtube.com/watch?v=PRIGVoN7CPY
إذا واجهتك مشاكل فى التسجيل أو تفعيل حسابك
وإذا نسيت بيانات الدخول للمنتدى
يرجى مراسلتنا على البريد الإلكترونى التالى :

DEABS2010@YAHOO.COM


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولحملة فيد واستفيدجروب المنتدى
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
حملة فيد وإستفيد من منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
موضوع مجمع لكتب التصنيع وتشغيل المعادن والإنتاج
4 اسطوانات لتعليم عمليات الخراطة
مجموعة محاضرات عن العناصر المحددة باللغة العربية - (FEM) Arabic Lectures
37 محاضرة فيديو عن Engineering Mechanics
ارجو المساعدة , مشكلة في تنصيب برنامج Ansys
كتاب Theory of Machines and Mechanism - Joseph Edward
كتاب شرح ansys باللغة العربية
كورس تعليم برنامج Autodesk Inventor بالعربى
40 محاضرة فيديو عن Strength of Materials
أمس في 6:21 pm
أمس في 4:53 pm
أمس في 4:52 pm
الخميس 08 ديسمبر 2016, 10:49 pm
الخميس 08 ديسمبر 2016, 10:48 pm
الخميس 08 ديسمبر 2016, 10:48 pm
الخميس 08 ديسمبر 2016, 10:43 pm
الخميس 08 ديسمبر 2016, 9:51 pm
الخميس 08 ديسمبر 2016, 9:46 pm
الخميس 08 ديسمبر 2016, 9:43 pm
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
شاطر | .
 

 كتاب Mechanical Engineer’s Data Handbook J. Carvill

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
rambomenaa
كبير مهندسين
كبير مهندسين


عدد المساهمات : 2044
التقييم : 3386
تاريخ التسجيل : 21/01/2012
العمر : 39
الدولة : مصر
العمل : مدير الصيانة بشركة تصنيع ورق
الجامعة : حلوان

مُساهمةموضوع: كتاب Mechanical Engineer’s Data Handbook J. Carvill   الإثنين 29 أكتوبر 2012, 7:35 am

اخوانى واخوتى فى الله معى اليوم الكتاب الذى يبحث عنة الكثير من المهندسين
فهو حقا رائع جدا جدا
اتمنى من الله ان يحوز اعجابكم ويستفيد به الجميع

Contents
Preface
Symbols used in text
1. Strength of materials
1.1 Types of stress
1.2 Strength of fasteners
1.3 Fatigue and stress concentration
1.4 Bending of beams
1.5 Springs
1.6 Shafts
1.7 Struts
1.8 Cylinders and hollow spheres
1.9 Contact stress
1.10 Flat plates
2. A p p l i mechanics
2.1 Basic mechanics
2.2 Belt drives
2.3 Balancing
2.4 Miscellaneous machine elements
2.5 Automobile mechanics
2.6 Vibrations
2.7 Friction
2.8 Brakes, clutches and dynamometers
2.9 Bearings
2.10 Gears
3. Tbennodyanmics and heat transfer
3.1 Heat
3.2 Perfect gases
3.3 Vapours
3.4 Data tables
3.5 Flow through nozzles
3.6 Steam plant
3.7 Steam turbines
3.8 Gas turbines
3.9 Heat engine cycles
3.10 Reciprocating spark ignition internal
3.1 1 Air compressors
combustion engines
3.12 Reciprocating air motor
3.13 Refrigerators
3.14 Heat transfer
3.15 Heat exchangers
3.16 Combustion of fuels
4. Fluid mechanics
4.1 Hydrostatics
4.2 Flow of liquids in pipes and ducts
4.3 Flow of liquids through various devices
4.4 Viscosity and laminar flow
4.5 Fluid jets
4.6 Flow of gases
4.7 Fluid machines
5. Manufacturing technology
5.1
5.2 Turning
5.3 Drilling and reaming
5.4 Milling
5.5 Grinding
5.6 Cutting-tool materials
5.7 General information on metal cutting
5.8 Casting
5.9 Metal forming processes
5.10 Soldering and brazing
5.1 1 Gas welding
5.12 Arc welding
5.13 Limits and fits
General characteristics of metal processes
6. Engineering materials
6.1 Cast irons
6.2 Carbon steels
6.3 Alloy steels
6.4 Stainless steels
6.5 British Standard specification of steels
6.6 Non-ferrous metals
6.7 Miscellaneous metals
6.8 Spring materials
6.9 Powdered metals
6.10 Low-melting-point alloys
6.11 Miscellaneous information on metals
6.12 Corrosion of metals
6.13 Plastics
6.14 Elastomers
6.15 Wood
6.16 Adhesives
6.17 Composites
6.18 Ceramics
6.19 Cermets
6.20 Materials for special requirements
6.21 Miscellaneous information
7. Engineering measurements
7.1 Length measurement
7.2 Angle measurement
7.3 Strain measurement
7.4 Temperature measurement
7.5 Pressure measurement
7.6 Flow measurement
7.7 Velocity measurement
7.8 Rotational-speed measurement
7.9 Materials-testing measurements
8. General data
8.1 Units and symbols
8.2 Fasteners
8.3 Engineering stock
8.4 Miscellaneous data
Glossary of terms
Index

رابط تنزيل كتاب Mechanical Engineer’s Data Handbook J. Carvill

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 14273
التقييم : 22960
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 28
الدولة : مصر
العمل : مدير منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
الجامعة : المنوفية

مُساهمةموضوع: رد: كتاب Mechanical Engineer’s Data Handbook J. Carvill   الإثنين 29 أكتوبر 2012, 9:33 am

جزاك الله خيراً وبارك الله فيك وجعله فى ميزان حسناتك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rambomenaa
كبير مهندسين
كبير مهندسين


عدد المساهمات : 2044
التقييم : 3386
تاريخ التسجيل : 21/01/2012
العمر : 39
الدولة : مصر
العمل : مدير الصيانة بشركة تصنيع ورق
الجامعة : حلوان

مُساهمةموضوع: رد: كتاب Mechanical Engineer’s Data Handbook J. Carvill   الإثنين 29 أكتوبر 2012, 10:13 am

جزانا الله واياكم ونتمنى لكم الاستفادة وكل عام وانتم بخير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kemomatrix
مهندس تحت الاختبار
مهندس تحت الاختبار


عدد المساهمات : 26
التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 17/01/2014
العمر : 32
الدولة : egypt
العمل : engineer
الجامعة : zagazig

مُساهمةموضوع: رد: كتاب Mechanical Engineer’s Data Handbook J. Carvill   الجمعة 15 أبريل 2016, 6:03 pm

Thanks for the link

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohammadasar
مهندس تحت الاختبار
مهندس تحت الاختبار


عدد المساهمات : 4
التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 14/01/2016
العمر : 29
الدولة : مصر
العمل : مهندس
الجامعة : الأزهر

مُساهمةموضوع: رد: كتاب Mechanical Engineer’s Data Handbook J. Carvill   السبت 16 أبريل 2016, 9:35 pm

بارك الله فيك ونفعنا واياكم بعلمه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كتاب Mechanical Engineer’s Data Handbook J. Carvill

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
كتاب Mechanical Engineer’s Data Handbook J. Carvill , كتاب Mechanical Engineer’s Data Handbook J. Carvill , كتاب Mechanical Engineer’s Data Handbook J. Carvill ,كتاب Mechanical Engineer’s Data Handbook J. Carvill ,كتاب Mechanical Engineer’s Data Handbook J. Carvill , كتاب Mechanical Engineer’s Data Handbook J. Carvill
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعملفي الموضوع او أن الموضوع [ كتاب Mechanical Engineer’s Data Handbook J. Carvill ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى :: المنتديات الهندسية :: منتدى الكتب والمحاضرات الهندسية :: منتدى الكتب والمحاضرات الهندسية الأجنبية-