أقوى دليل للأماكن فى العالم
منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا وسهلاً بك زائرنا الكريم
نتمنى أن تقضوا معنا أفضل الأوقات
وتسعدونا بالأراء والمساهمات
إذا كنت أحد أعضائنا يرجى تسجيل الدخول
أو وإذا كانت هذة زيارتك الأولى للمنتدى فنتشرف بإنضمامك لأسرتنا
وهذا شرح لطريقة التسجيل فى المنتدى بالفيديو :
https://www.youtube.com/watch?v=aw8GR3QlY6M
وشرح لطريقة التنزيل من المنتدى بالفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=Lf2hNxCN1cw
https://www.youtube.com/watch?v=PRIGVoN7CPY
إذا واجهتك مشاكل فى التسجيل أو تفعيل حسابك
وإذا نسيت بيانات الدخول للمنتدى
يرجى مراسلتنا على البريد الإلكترونى التالى :

DEABS2010@YAHOO.COM



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولحملة فيد واستفيدجروب المنتدى
شاطر | .
 

 أقوى دليل للأماكن فى العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 14465
التقييم : 23411
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 29
الدولة : مصر
العمل : مدير منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
الجامعة : المنوفية

مُساهمةموضوع: أقوى دليل للأماكن فى العالم   الإثنين 03 سبتمبر 2012, 11:23 pm

أخوانى فى الله
أحضرت لكم

أقوى دليل للأماكن فى العالم
يساعدك فى العثور على كل الأماكن التى تذهب لها لأول مرة
وإمكانية البحث فيه عالية جداً بمجرد كتابة اسم المكان
أو جزء منه يقوم بإقتراح أماكن شبيهه له
مع إعطاء الخريطة للماكن بأسماء جميع الشوارع المحيطة له
وكما يقول المثل المصر
(اللى يسأل ما يتوهش)
وهذا الموقع بالفعل هو أقوى موقع على شبكة الإنترنت
للمسافر والباحث والزائر والسائح وغيره
والموقع هو خرائط جوجل
Google Maps

أتمنى أن تستفيدوا منه وأن ينال إعجابكم





عرض خريطة بحجم أكبر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أقوى دليل للأماكن فى العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
أقوى دليل للأماكن فى العالم , أقوى دليل للأماكن فى العالم , أقوى دليل للأماكن فى العالم ,أقوى دليل للأماكن فى العالم ,أقوى دليل للأماكن فى العالم , أقوى دليل للأماكن فى العالم
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعملفي الموضوع او أن الموضوع [ أقوى دليل للأماكن فى العالم ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى :: المنتديات الخدمية :: منتدى دليل الخدمات والمواقع الخدمية-