كتاب Machinery’s Handbook 26th Edition
منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا وسهلاً بك زائرنا الكريم
نتمنى أن تقضوا معنا أفضل الأوقات
وتسعدونا بالأراء والمساهمات
إذا كنت أحد أعضائنا يرجى تسجيل الدخول
أو وإذا كانت هذة زيارتك الأولى للمنتدى فنتشرف بإنضمامك لأسرتنا
وهذا شرح لطريقة التسجيل فى المنتدى بالفيديو :
https://www.youtube.com/watch?v=aw8GR3QlY6M
وشرح لطريقة التنزيل من المنتدى بالفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=Lf2hNxCN1cw
https://www.youtube.com/watch?v=PRIGVoN7CPY
إذا واجهتك مشاكل فى التسجيل أو تفعيل حسابك
وإذا نسيت بيانات الدخول للمنتدى
يرجى مراسلتنا على البريد الإلكترونى التالى :

DEABS2010@YAHOO.COM


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولحملة فيد واستفيدجروب المنتدى
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
كتاب مبادئ هندسة الطائرات 2-2
بحث عن مرجع
مقالات ديليفرى
مسائل محلولة فى Ball and Roller Bearing
كتاب Solving Vibration Analysis Problems Using Matlab
حملة فيد وإستفيد من منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
برنامج Mastercam 2017 (v19.0.8201.10) for SolidWorks 2010-2016 Win64
كتاب باللغة العربية عن التربينات الغازية
سؤال عن معدن الرصاص
برنامج Pro Engineer Wildfire 4 برابط واحد
اليوم في 9:04 am
أمس في 5:32 pm
الأحد 26 مارس 2017, 4:52 pm
السبت 25 مارس 2017, 12:16 am
الجمعة 24 مارس 2017, 10:33 pm
الجمعة 24 مارس 2017, 1:36 pm
الخميس 23 مارس 2017, 1:15 pm
الأربعاء 22 مارس 2017, 11:23 am
الأربعاء 22 مارس 2017, 10:39 am
الأحد 19 مارس 2017, 10:37 am
164
ahmedyoussef
mahmoud ali hamam
طارق السعيد
ismaeel
يوسف أيوب
mustafaalshazly
ousama
weasmoo
محمد مصطفى عبد القادر
شاطر | .
 

 كتاب Machinery’s Handbook 26th Edition

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 14311
التقييم : 23005
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 28
الدولة : مصر
العمل : مدير منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
الجامعة : المنوفية

مُساهمةموضوع: كتاب Machinery’s Handbook 26th Edition   الخميس 17 مايو 2012, 7:03 pm

أخوانى فى الله
أحضرت لكم كتاب

Machinery’s Handbook
26th Edition
By Erik Oberg, Franklin D. Jones,
Holbrook L. Horton, And Henry H. Ryffel

ويتناول الموضوعات الأتية :

Mathematics
Mechanics
Strength of Materials
Properties, Treatment, and Testing of Materials
Dimensioning, Gaging, and Measuring
Tooling and Toolmaking
Machining Operations
Manufacturing Processes
Fasteners
Threads and Threading
Gears, Splines, and Cams
Machine Elements
Measuring Units
Index

أتمنى أن تستفيدوا منه وأن ينال إعجابكم


شارك معنا فى حملة فيد وإستفيد
شارك معنا فى المسابقة الهندسية الشهرية
كيفية التسجيل فى منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى


*****************************************************************************************


عدل سابقا من قبل أحمد دعبس في الأحد 21 أكتوبر 2012, 8:05 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zazo
مهندس تحت الاختبار
مهندس تحت الاختبار
avatar

عدد المساهمات : 27
التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 04/08/2012
العمر : 24
الدولة : مصر
العمل : طالب
الجامعة : المنصوره

مُساهمةموضوع: رد: كتاب Machinery’s Handbook 26th Edition   الأحد 21 أكتوبر 2012, 7:56 pm

ارجو تغيير هذا الرابط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 14311
التقييم : 23005
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 28
الدولة : مصر
العمل : مدير منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
الجامعة : المنوفية

مُساهمةموضوع: رد: كتاب Machinery’s Handbook 26th Edition   الأحد 21 أكتوبر 2012, 8:06 pm

@zazo كتب:
ارجو تغيير هذا الرابط


تم تعديل الرابط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eng.Starnight715
مهندس فعال جدا
مهندس فعال جدا
avatar

عدد المساهمات : 394
التقييم : 588
تاريخ التسجيل : 07/10/2012
العمر : 23
الدولة : مصر
العمل : طالب بكلية الهندسة
الجامعة : المنوفية

مُساهمةموضوع: رد: كتاب Machinery’s Handbook 26th Edition   الأحد 21 أكتوبر 2012, 8:39 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 14311
التقييم : 23005
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 28
الدولة : مصر
العمل : مدير منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
الجامعة : المنوفية

مُساهمةموضوع: رد: كتاب Machinery’s Handbook 26th Edition   الأحد 21 أكتوبر 2012, 8:45 pm

starnight715 كتب:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كتاب Machinery’s Handbook 26th Edition

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
كتاب Machinery’s Handbook 26th Edition , كتاب Machinery’s Handbook 26th Edition , كتاب Machinery’s Handbook 26th Edition ,كتاب Machinery’s Handbook 26th Edition ,كتاب Machinery’s Handbook 26th Edition , كتاب Machinery’s Handbook 26th Edition
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعملفي الموضوع او أن الموضوع [ كتاب Machinery’s Handbook 26th Edition ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى :: المنتديات الهندسية :: منتدى الكتب والمحاضرات الهندسية :: منتدى الكتب والمحاضرات الهندسية الأجنبية-