كتاب The Compact Disc Handbook
منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا وسهلاً بك زائرنا الكريم
نتمنى أن تقضوا معنا أفضل الأوقات
وتسعدونا بالأراء والمساهمات
إذا كنت أحد أعضائنا يرجى تسجيل الدخول
أو وإذا كانت هذة زيارتك الأولى للمنتدى فنتشرف بإنضمامك لأسرتنا
وهذا شرح لطريقة التسجيل فى المنتدى بالفيديو :
https://www.youtube.com/watch?v=aw8GR3QlY6M
وشرح لطريقة التنزيل من المنتدى بالفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=Lf2hNxCN1cw
https://www.youtube.com/watch?v=PRIGVoN7CPY
إذا واجهتك مشاكل فى التسجيل أو تفعيل حسابك
وإذا نسيت بيانات الدخول للمنتدى
يرجى مراسلتنا على البريد الإلكترونى التالى :

DEABS2010@YAHOO.COM


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولحملة فيد واستفيدجروب المنتدى
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
حملة فيد وإستفيد من منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
موضوع مجمع لكتب التصنيع وتشغيل المعادن والإنتاج
4 اسطوانات لتعليم عمليات الخراطة
مجموعة محاضرات عن العناصر المحددة باللغة العربية - (FEM) Arabic Lectures
37 محاضرة فيديو عن Engineering Mechanics
ارجو المساعدة , مشكلة في تنصيب برنامج Ansys
كتاب Theory of Machines and Mechanism - Joseph Edward
كتاب شرح ansys باللغة العربية
كورس تعليم برنامج Autodesk Inventor بالعربى
40 محاضرة فيديو عن Strength of Materials
الجمعة 09 ديسمبر 2016, 6:21 pm
الجمعة 09 ديسمبر 2016, 4:53 pm
الجمعة 09 ديسمبر 2016, 4:52 pm
الخميس 08 ديسمبر 2016, 10:49 pm
الخميس 08 ديسمبر 2016, 10:48 pm
الخميس 08 ديسمبر 2016, 10:48 pm
الخميس 08 ديسمبر 2016, 10:43 pm
الخميس 08 ديسمبر 2016, 9:51 pm
الخميس 08 ديسمبر 2016, 9:46 pm
الخميس 08 ديسمبر 2016, 9:43 pm
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
شاطر | .
 

 كتاب The Compact Disc Handbook

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 14273
التقييم : 22960
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 28
الدولة : مصر
العمل : مدير منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
الجامعة : المنوفية

مُساهمةموضوع: كتاب The Compact Disc Handbook   الأحد 08 أبريل 2012, 10:06 pm

أخوانى فى الله
أحضرت لكم كتاب

The Compact Disc Handbook
Oxford UP

ويتناول الموضوعات الأتية :

Introduction to the Compact Disc
Introduction
Analog versus Digital
LP versus CD
Origins of the Compact Disc
For Further Reading
Fundamentals of Digital Audio
Introduction
Sampling
Aliasing
Quantization
Dither
Pulse Code Modulation
A Digitization System
For Further Reading
The Compact Disc System
Introduction
System Overview
Optical Storage
Error Correction
Cross Interleave Reed-Solomon Code (CIRC)
Data Encoding
Data Decoding
Subcode
For Further Reading
Vll
viii The Compact Disc Handbook
CD Player Design
Introduction
Player Overview
Pickup Design
Digital Signal Processing
Filter Design
Digital Filters
Digital-to-Analog Converters
Output Sample-and-Hold
A Chip Set
Low-Bit D/A Conversion
Serial Transmission Format
For Further Reading
Practical Concerns
Introduction
Design Considerations
Specifications
Buying a Player
Player Notes
Disc Notes
For Further Reading
Diverse Disc Formats
Introduction
CD-ROM
CD-I
Photo CD
CDTV
DVI
CD-V
CD-R
Erasable Discs
Mini Disc
CD+G/M
CD-
For Further Reading
Disc Manufacturing
Introduction
Pre-Mastering
Disc Mastering
Electroforming
Injection Molding
Metallization and Spin Coating
Quality Control
Alternative Replication Methods
For Further Reading
Glossary of Technical Terms
Index

أتمنى أن تستفيدوا منه وأن ينال إعجابكم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 14273
التقييم : 22960
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 28
الدولة : مصر
العمل : مدير منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
الجامعة : المنوفية

مُساهمةموضوع: رد: كتاب The Compact Disc Handbook   الأربعاء 21 نوفمبر 2012, 7:34 pm

تم تعديل الرابط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كتاب The Compact Disc Handbook

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 1

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
كتاب The Compact Disc Handbook , كتاب The Compact Disc Handbook , كتاب The Compact Disc Handbook ,كتاب The Compact Disc Handbook ,كتاب The Compact Disc Handbook , كتاب The Compact Disc Handbook
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعملفي الموضوع او أن الموضوع [ كتاب The Compact Disc Handbook ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى :: المنتديات الهندسية :: منتدى الكتب والمحاضرات الهندسية :: منتدى الكتب والمحاضرات الهندسية الأجنبية-