كتاب Fundamentals of Machine Elements
منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا وسهلاً بك زائرنا الكريم
نتمنى أن تقضوا معنا أفضل الأوقات
وتسعدونا بالأراء والمساهمات
إذا كنت أحد أعضائنا يرجى تسجيل الدخول
أو وإذا كانت هذة زيارتك الأولى للمنتدى فنتشرف بإنضمامك لأسرتنا
وهذا شرح لطريقة التسجيل فى المنتدى بالفيديو :
https://www.youtube.com/watch?v=aw8GR3QlY6M
وشرح لطريقة التنزيل من المنتدى بالفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=Lf2hNxCN1cw
https://www.youtube.com/watch?v=PRIGVoN7CPY
إذا واجهتك مشاكل فى التسجيل أو تفعيل حسابك
وإذا نسيت بيانات الدخول للمنتدى
يرجى مراسلتنا على البريد الإلكترونى التالى :

DEABS2010@YAHOO.COM


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولحملة فيد واستفيدجروب المنتدى
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
اسطوانة تعليم برنامج كاتيا Catia v5 tutorial Magnitude
برنامج catia
حملة فيد وإستفيد من منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
موضوع مجمع لكتب التصنيع وتشغيل المعادن والإنتاج
4 اسطوانات لتعليم عمليات الخراطة
مجموعة محاضرات عن العناصر المحددة باللغة العربية - (FEM) Arabic Lectures
37 محاضرة فيديو عن Engineering Mechanics
ارجو المساعدة , مشكلة في تنصيب برنامج Ansys
كتاب Theory of Machines and Mechanism - Joseph Edward
كتاب شرح ansys باللغة العربية
اليوم في 1:27 pm
اليوم في 1:21 pm
الجمعة 09 ديسمبر 2016, 6:21 pm
الجمعة 09 ديسمبر 2016, 4:53 pm
الجمعة 09 ديسمبر 2016, 4:52 pm
الخميس 08 ديسمبر 2016, 10:49 pm
الخميس 08 ديسمبر 2016, 10:48 pm
الخميس 08 ديسمبر 2016, 10:48 pm
الخميس 08 ديسمبر 2016, 10:43 pm
الخميس 08 ديسمبر 2016, 9:51 pm
7acan
7acan
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
شاطر | .
 

 كتاب Fundamentals of Machine Elements

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 14273
التقييم : 22960
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 28
الدولة : مصر
العمل : مدير منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
الجامعة : المنوفية

مُساهمةموضوع: كتاب Fundamentals of Machine Elements   الجمعة 06 مايو 2011, 1:32 pm


أخوانى فى الله
أحضرت لكم كتاب

Fundamentals of Machine Elements
الكتاب بوربوينت وبى دى اف
معلومات عن الكتاب
Fundamentals of Machine Elements, 2nd ed. B.J. Hamrock, S.R. Schmid and B. Jacobson
  From the back cover:   Fundamentals of Machine Elements,
Second Edition, provides undergraduates
and practicing engineers with a clear understanding of the theory and ap
Chapter 1 Introduction
Chapter 2 Load, Stress and Strain
Chapter 3 Load, Stress and Strain
Chapter 4 Stresses and Strains
Chapter 5 Deformation
Chapter 6 Failure Prediction for Static Loading
Chapter 7 Failure Prediction for Cyclic and Impact Loading
Chapter 8 Lubrication, Friction and Wear
Chapter 9 Columns
Chapter 10 Stresses and Deformations in Cylinders
Chapter 11 Shafts
Chapter 12 Hydrodynamic and Hydrostatic Bearings
Chapter 13 Rolling Element Bearings
Chapter 14 Gears
Chapter 15 Helical, Bevel and Worm Gears
Chapter 16 Fasteners and Power Screws
Chapter 17 Springs
Chapter 18 Brakes and Clutches
Chapter 19 Flexible Machine Elements
Chapter 20 Elements of Microelectromechanical Systems (MEMS)

أتمنى أن تستفيدوا منه وأن ينال إعجابكم

رابط لكل جزء على حدى لكتاب Fundamentals of Machine Elements
رابط مجمع لجميع أجزاء كتاب Fundamentals of Machine Elements

شارك معنا فى حملة فيد وإستفيد
شارك معنا فى المسابقة الهندسية الشهرية
كيفية التسجيل فى منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى


*****************************************************************************************


عدل سابقا من قبل Admin في السبت 19 يوليو 2014, 5:20 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tareq_kaka
مهندس تحت الاختبار
مهندس تحت الاختبار


عدد المساهمات : 1
التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 21/04/2012
العمر : 25
الدولة : الاردن
العمل : طالب
الجامعة : البلقاء

مُساهمةموضوع: رد: كتاب Fundamentals of Machine Elements   السبت 21 أبريل 2012, 2:20 pm

مشكووووور .. بغاية الاهمّية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 14273
التقييم : 22960
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 28
الدولة : مصر
العمل : مدير منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
الجامعة : المنوفية

مُساهمةموضوع: رد: كتاب Fundamentals of Machine Elements   السبت 21 أبريل 2012, 2:57 pm

@tareq_kaka كتب:
مشكووووور .. بغاية الاهمّية



لا شكر على واجب ونتمنى لك الإستفادة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 14273
التقييم : 22960
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 28
الدولة : مصر
العمل : مدير منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
الجامعة : المنوفية

مُساهمةموضوع: رد: كتاب Fundamentals of Machine Elements   الأربعاء 10 أكتوبر 2012, 6:37 pm


تم إضافة رابط جديد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rambomenaa
كبير مهندسين
كبير مهندسين


عدد المساهمات : 2044
التقييم : 3386
تاريخ التسجيل : 21/01/2012
العمر : 39
الدولة : مصر
العمل : مدير الصيانة بشركة تصنيع ورق
الجامعة : حلوان

مُساهمةموضوع: رد: كتاب Fundamentals of Machine Elements   الخميس 11 أكتوبر 2012, 12:25 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كتاب Fundamentals of Machine Elements

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
كتاب Fundamentals of Machine Elements , كتاب Fundamentals of Machine Elements , كتاب Fundamentals of Machine Elements ,كتاب Fundamentals of Machine Elements ,كتاب Fundamentals of Machine Elements , كتاب Fundamentals of Machine Elements
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعملفي الموضوع او أن الموضوع [ كتاب Fundamentals of Machine Elements ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى :: المنتديات الهندسية :: منتدى الكتب والمحاضرات الهندسية :: منتدى الكتب والمحاضرات الهندسية الأجنبية-